الحصول على اي بي اوروبي

كيفية الحصول على اي بي اوروبي

في اكثر الدول العربية نجد ان اغلب مستخدمي الانترنت يبحثون عن طريقة تمكنهم من الحصول على اي بي اوروبي, لما في ذلك من مميزات مختلفة يمكنهم الاستفادة منها من سرعة وفتح المواقع المحجوبة و الوصول الي القنوات التي لا تفتح الا في اوروبا فقط . 

وعندما فطن مستخدمي الانترنت الي اهمية رقم الاي بي في الاساس و مميزات وفوائد الحصول على اي بي اوروبي, بدأوا في البحث بجدية عن طرق الحصول علي اي بي اوروبي, ومع التجارب المختلفة طيلة الفترة الماضية, توصل المستخدمون في النهاية الي افضل وانسب الطرق التي تمكنهم من القيام بهذا .

اهمية رقم الاي بي الاصلي : 

يعد رقم الاي بي الخاص بك بمثابة عنوانك الشخصي, فهو الذي يمكن ان يستدل منه علي بعض المعلومات الشخصية الخاصة بك, فعندما تعرف ان رقم الاي بي يظهر لكل موقع تقوم بتصفحه, ومن خلال يتمكن صاحب الموقع من معرفة بلدك ومدينتك ونوع الجهاز الذي تتصفح من خلاله هذا الموقع الان . 

من هنا تكتشف اهمية رقم الاي بي الخاص بك, حيث انه قد يكون سبب في عدم خصوصية بياناتك او سهولة الوصول الي جهازك او اختراقه.

ولذلك فإن من الافضل ان تقوم بإخفاء رقم الاي بي الاصلي الخاص بك مما في ذلك من حماية لخصوصية بياناتك وحسابتك, و ضمانا لعدم قدرة اي شخص او جهة علي اختراق جهازك مهما كانت المحاولات .

ما اهمية الحصول على اي بي اوروبي : 

كما ذكرنا من قبل خطورة ظهور رقم الاي بي الاصلي لاي موقع غير موثوق به, حيث يمكن لهذا الموقع سرقة بياناتك دون ان تشعر, لهذا فإن عملية اخفاء رقم الاي بي الاصلي واستبداله والحصول على اي بي اوروبي قد يكون ايضا وسيلة حماية قوية لك من السرقة او من الاختراق .

مميزات وفوائد الحصول على اي بي اوروبي : 

اذا تمكنت من الحصول على اي بي اوروبي ستجد ان هناك اكثر من ميزة يمكنك الحصول عليها بعد هذه الخطوة ومنها على سبيل المثال لا الحصر : 

1- الحصول على اي بي اوروبي سيمكنك اولا من استخدام الانترنت كأى مستخدمي اوروبي, حيث ستتمكن من تصفح المواقع والقنوات التي لم يكن بمقدور اي شخص من خارج اوروبا الوصول اليها مثل نت فيلكس و باندورا وغيرها . 

2- زيادة سرعة التصفح بشكل ملحوظ, حيث ان غالبا الخوادم الاوروبية تتميز بالسرعة عن الخوادم العربية . 

3- لا يمكن لاحد معرفة اي معلومات شخصية عنك من بعد الحصول على اي بي اوروبي .

الحصول على اي بي اوروبي

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>