فتح المواقع المحجوبة بدون برامج

فتح المواقع المحجوبة بدون برامج

بعد ان اصبح حجب المواقع ومنع المستخدمين من الوصول الي مواقع معينة ظاهرة, ظهرت الكثير من البرامج التي تعمل علي فتح المواقع المحجوبة, ولكن مع زيادة المشاكل التي تتسبب بها تلك البرامج, بدأ المستخدمون يطلبون وجود طريقة تمكنهم من فتح المواقع المحجوبة بدون برامج .

في خلال الفترات الطويلة التي تم فيها فرض الحجب وتقييد الحريات في تصفح المواقع الاجتماعية في اكثر من دولة في الشرق الاوسط بشكل عام, استخدم مستخدمي الانترنت في تلك البرامج اكثر من برنامج من برامج فتح المواقع المحجوبة . 

وفي بعض الاحيان كانت تعمل تلك البرامج وتقوم بالدور المطلوب منها, الا انها وفي المقابل كانت تتسبب في الكثير من المشكلات الاخرى سواء في تصفح الانترنت او في اداء الجهاز نفسه او علي خصوصية مستخدم هذه البرامج .

ومن هنا وجد مستخدمو تلك البرامج ان برامج فتح المواقع المحجوبة لها وعليها, فعلى الرغم من كونها تقوم بالدور المطلوب منها وتمكينهم من الوصول الي المواقع التي تم حجبها, الا انها في المقابل تؤثر بشكل سلبي علي تصفحهم للانترنت وسرعة التصفح لديهم, كما ان لتلك البرامج ايضا تأثير سلبي على خصوصيتهم وبياناتهم اثناء تصفح الانترنت .

هل يمكن فتح المواقع المحجوبة بدون برامج :

بسبب كل المشاكل التي تسببت بها برامج فك الحجب, لجأ المستخدمون في التفكير في البحث عن طريقة تمكنهم من فتح المواقع المحجوبة بدون برامج, اي فك الحجب وفي الوقت نفسه التخلص من كل تلك المشكلات التي عانوا منها كثيرا من قبل . 

ومن خلال البحث وجدوا ان الطريقة الوحيدة التي قد تمكنهم من فتح المواقع المحجوبة بدون برامج هي اللجوء الي تطبيقات تسمى vpn فهي تطبيقات تعمل من خلال بروتوكولات تسمى l2tp او open vpn فتمكن المستخدم من فتح المواقع المحجوبة بدون برامج, اي يتمكن من فك الحجب دون الحاجة الي تحميل اي برنامج او تطبيق على جهازه, فقط كل ما يحتاجه هو القيام ببعض الاعدادات علي الجهاز الخاص به وذلك كل شئ .

مميزات فتح المواقع المحجوبة بدون برامج : 

1- لن تضطر الي تحميل اي برنامج علي جهازك او شغل اي مساحة عليه . 

2- ستتمكن من فتح المواقع المحجوبة بدون برامج

3- ستتخلص من ازعاج برامج البروكسي الاخرى والتي كانت تتسبب في بطء شديد في سرعة التصفح . 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>