بروكسي بدون اعلانات

تحميل بروكسي بدون اعلانات

تعددت الوسائل والطرق التي يتمكن من خلالها مسخدمو الانترنت كسر البروكسي و فتح المواقع المحجوبة ومع كثرة تجارب المستخدمون في هذا المجال وكثرة المشاكل التي كانت تتسبب بها تلك البرامج, لجأ المستخدمون الي البحث عن تحميل بروكسي بدون اعلانات .

في فترة ما اتبعت اغلب الدول العربية سياسة الحجب, وهي عبارة ان تقوم كل دولة منهم بحجب عدد من المواقع لتمنع لجميع متستخدمي الانترنت في هذه الدولة من الوصول الي تلك المواقع, وجاء رد الفعل من هؤلاء المستخدمين هو البحث عن برامج بروكسي تعمل علي فتح تلك المواقع المحجوبة .

فكرة برامج البروكسي وكيف تقوم بفك الحجب : 

تعمل برامج البروكسي بشكل عام على فكرة اخفاء رقم الاي بي الخاص بالمستخدم ليظهر وكأنه يقيم في دولة اخرى غير تلك التي يقيم بها, وغالبا ما تمنح برامج البروكسي مستخدميها خوادم اوروبية, لان اغلب الدول الاوروبية لا تعمل علي حجب اي موقع عن مستخدمي الانترنت, لذلك تجعل برامج البروكسي المستخدم كأنه مستخدم اوروبي لا يجد اي موقع محجوب لديه .

عيوب برامج البروكسي

علي الرغم من حاجة المستخدمين الملحة الي استخدام اي برنامج بروكسي, الا انهم وبعد فترة قصيرة من استخدامهم لاي برنامج بروكسي, يكتشف كل مستخدم منهم عدة عيوب تتسبب بها تلك البرامج وتؤثر علي اداء جهازه او حتي على سرعة الانترنت لديه .

ولعل من اهم عيوب برامج البروكسي هي كثرة الاعلانات التي تحتوى عليها, فأغلب تلك البرامج تكون مجانية, وبدلا من اموال شراء البرنامج, تجعل تلك الشركات برامج البروكسي مجانية ولكن في المقابل تضع الاف الاعلانات التي تؤثر بشكل سلبي علي سرعة الانترنت او حتي علي اداء جهاز المستخدم .

تحميل بروكسي بدون اعلانات : 

فكر المستخدمون ان الحل ربما يكمن في ايجاد برنامج بروكسي بدون اعلانات, فيعمل علي كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة وفي الوقت نفسه لا توجد به اي اعلانات , ولكن السؤال هو هل يوجد اي برنامج بروكسي بدون اعلانات .

بروكسي بدون اعلانات : 

بالفعل نظرا لمشكلة البطء اثناء التصفح ظهرت بعض تطبيقات بروكسي بدون اعلانات, كانت اغلبها تطبيقات تنتمي لبرامج vpn وهي تطبيقات تقوم بنفس عمل البروكسي وتعمل علي فتح المواقع المحجوبة و تغيير رقم الاي بي الخاص بالمستخدم, اي انها بروكسي بدون اعلانات .

وبسبب عدم وجود اعلانات في تلك البرامج نجد ان اغلبها تكون برامج مدفوعة وليست مجانية .

التحميل من هنا

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>