بروكسي هوت سبوت

بروكسي هوت سبوت مميزاته وعيوبه

منذ بداية فرض الحجب علي تصفح الانترنت تقريبا وظهر وانتشر بشكل كبير برنامج يسمى بروكسي هوت سبوت, لجأ اليه اغلب مستخدمي الانترنت الذين يرغبون في فك الحجب , ولكن ما هو بروكسي هوت سبوت وما هي مميزاته او عيوبه ؟

عندما تجد اي موقع كنت اعتدت علي استخدامه لا يستجيب اليك الان ولا يمكنك الوصول اليه, تعرف علي الفور ان هذا الموقع قد تم حجبه في بلدك, ومن هنا ستبدأ البحث عن طريقة تمكنك من فك هذا الحجب وفتح المواقع المحجوبة .

ستبدأ بالبحث من خلال محرك البحث الخاص بك عن ما هو افضل برنامج لفك الحجب وفتح المواقع المحجوبة, ستجد العديد من البرامج التي تقوم بنفس هذا الدور, وستجد في طليعة تلك البرامج برنامج بروكسي هوت سبوت, فلماذا يأتي هذا البرنامج في اول صفحات بحثك عن اي برنامج بروكسي, وما هي مميزات او عيوب بروكسي هوت سبوت ؟

بروكسي هوت سبوت :

ظهر بروكسي هوت سبوت في اوائل ظاهرة الحجب, وعندها كان كل من يتعرض للحجب في بلده يبحث عن برنامج بروكسي ليتمكن من فتح المواقع المحجوبة لديه, يجد امامه بروكسي هوت سبوت, لذلك اكتسب هوت سبوت شهرة واسعة وقاعدة مستخدمين كبيرة .

مميزات استخدام بروكسي هوت سبوت

اذا كنت قد تعرضت للحجب من قبل, فبالتأكيد قد لجأت الي استخدام او تجربة اي برنامج بروكسي من قبل, ومن الممكن ان تكون قد جربت بروكسي هوت سبوت قبل حتي ان تتعرف علي مميزات البرنامج ومنها : 

يعمل بروكسي هوت سبوت مثله كمثل اي برنامج بروكسي اخر علي اخفاء رقم الاي بي الخاص بالمستخدم, فيتمكن من هنا من فتح المواقع المحجوبة لديه.

غالبا ما يمنح بروكسي هوت سبوت مستخدميه خادم امريكي, فيتمكن مستخدم بروكسي هوت سبوت من تصفح الانترنت كأي مستخدم امريكي .

عيوب بروكسي هوت سبوت :

كل برنامج ستجد بعد استخدامه عيوب ومميزات, وكذلك بالطبع بروكسي هوت سبوت .

يعد واحدا من اكبر عيوب بروكسي هوت سبوت هو سهولة اكتشاف انك تستخدم احد برامج البروكسي, فعندما تتصفح اي موقع وانت تستخدم بروكسي هوت سبوت سيكتشف بكل سهولة انك تلجأ الي احد برامج البروكسي .

تعد كثرة الاعلانات في برنامج هوت سبوت واحدا من اكبر عيوب بروكسي هوت سبوت والتي جعلت عدد كبير من المستخدمين يصرف النظر عن استخدام البرنامج مرة اخرى .

بطء سرعة الانترنت ايضا واحدا من عيوب هوت سبوت . 

لذلك نجد ان هناك العديد من البرامج البديلة التي ظهرت خصيصا لتخلص المستخدم من بروكسي هوت سبوت وعيوبه .

 تحميل بروكسي هوت سبوت 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>