بروكسى ابو هلال

تحميل هوت سبوت مميزاته وعيوبه

يعد هوت سبوت شيلد واحدا من اشهر برامج كسر البروكسي في الفترة الحالية وفتح المواقع المحجوبة, ويعد من اوائل البرامج والتطبيقات التي لجأ اليها المستخدمين من اجل فتح المواقع المحجوبة, لذا سنتحدث عن هوت سبوت مميزاته وعيوبه .

وعلي مدى فترة طويلة اشتدت فيها سياسة الحجب في اكثر من دولة, لجأ فيها المستخدمون الي كل البرامج المتاحة من اجل تجربة قدرتها علي فك الحجب او كسر البروكسي, لمع برنامج هوت سبوت وبشدة في تلك الفترة, ولجأ اليه اغلب المستخدمين, للدرجة التي جعلته يتصدر في بعض الاوقات قائمة برامج فتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي .

تعريف ب هوت سبوت مميزاته وعيوبه :

لا يختلف هوت سبوت كثيرا عن غيره من برامج فك الحجب, فهو يشبهم في الكثير من الخصائص, وباختصار هو عبارة عن برنامج تقوم بتثبيته علي جهازك ليقوم بتغيير رقم الاي بي الخاص بك ومنحك رقم اي بي جديد ومختلف وغالبا ما يكون رقم اي بي امريكي .

مميزات هوت سبوت :

من اهم مميزات هوت سبوت هي قدرته علي فتح المواقع المحجوبة, وقدرته علي اخفاء رقم الاي بي الخاص بالمستخدم , ومساعدته علي تصفح الانترنت بحرية بدون تلك القيود التي يفرضها عليه الحجب .

عيوب استخدام برنامج هوت سبوت :

مع الوقت بعد استخدامك لبرنامج هوت سبوت ستجد ان العيوب تظهر لك تباعا, ومع مرور الوقت يجد المستخدم ان العيوب اصبحت اكثر من المميزات, ولعل من ابرز تلك العيوب : 

سهولة اكتشاف انك تستخدم احد برامج تغيير رقم الاي بي, وهذا في بعض الدول يعد خطرا علي خصوصيتك وامانك, لذلك يعد هذا اخطر عيوب هوت سبوت .

تعد كثرة الاعلانات واحدا من اشهر عيوب هوت سبوت التي جعلت المستخدمين يهربون من استخدامه او تحميله . 

بطء سرعة التصفح ايضا واحدا من العيوب التي اشتهر بها هوت سبوت .

كيف يمكنك التخلص من عيوب هوت سبوت :

من اجل التخلص من كل تلك العيوب لجأ المستخدمون الي البحث عن برامج اخرى تقوم بنفس دور هوت سبوت ولكن بدون تلك العيوب المزعجة .

ولم يكن هناك افضل من تطبيقات vpn والتي قامت بالضبط بما يبحث عنه المستخدم . 

فتلك التطبيقات تقدم نفس مميزات هوت سبوت واكثر منها و في الوقت نفسه تتجنب كل عيوب هوت سبوت, فهي تعمل علي فك المحجوب و زيادة سرعة الانترنت و منحك كل الحماية والامانة التي ترغب بها .

احد اهم تلك التطبيقات البديلة تطبيق bvpn  يمكنك تحميله من هنا

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>