بروكسي بدون اعلانات

تحميل بروكسي بدون اعلانات

لجأ مستخدمو الانترنت الي اكثر من برنامج بروكسي, وغالبا ما كانت تلك التجربة نتيجتها سيئة لاغلب المستخدمين, خاصة بسبب الاعلانات المزعجة التي غالبا ما يسأم منها المستخدمين, لذلك بدأ البحث عن ايجاد و تحميل بروكسي بدون اعلانات مزعجة .

عندما يجد المستخدمون فجأة ان هناك الكثير من المواقع التي كانت متاحة امامهم ويستطيعون تصفحها قد تم حجبها ومنعهم من الوصول اليها, يرغبون في اسهل وسيلة تمكنهم من العودة الي استخدام تلك المواقع مرة اخرى .

و من الافضل بالطبع ان تكون تلك الوسيلة مجانية, فكما كان بإستطاعة هؤلاء المستخدمين الوصول الي تلك المواقع بكل سهولة وبدون اي مقابل من خلال الانترنت العادي, يريدون ايضا ايجاد بروكسي بدون اعلانات مجاني .

بروكسي بدون اعلانات مجاني :

اغلب برامج البروكسي المشهورة حاليا هي برامج بالفعل مجانية, ولعل احد اهم اسبات تلك الشهرة وعدد المستخدمين الكبير هو مجانية تلك البرامج, لذلك فالمستخدم لن يضره اي شئ من خلال تلك التجربة, فلا يوجد لتلك البرامج اي مقابل مادي من اجل استخدامها .

ولكن بعد استخدام تلك البرامج وتجربتها, تبين لاغلب المستخدمين ان الاضرار الناجمة عن استخدامهم لتلك البرامج اكبر كثيرا من المميزات التي يمكنهم الحصول عليها من خلالها .

و بسبب كثرة الاعلانات في اغلب تلك البرامج, عاني المستخدمون كثيرا من بطء الانترنت بعد استخدامها, لذلك بحثوا عن بروكسي بدون اعلانات .

تحميل بروكسي بدون اعلانات :

من هنا فطن المستخدمين انهم اذا وجدوا برامج بروكسي بدون اعلانات سيتمكنوا من حل تلك المشكلة, فتلك البرامج ستمكنهم من فك الحجب وفتح المواقع المحجو بة, وبما انها بدون اعلانات فبالتأكيد لن تؤدي الي بطء سرعة الانترنت, او علي الاقل تمنح المستخدم نفس السرعة الحقيقية لاتصاله بالانترنت بدون اي زيادة او بطء .

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

هل توجد برامج بروكسي بدون اعلانات ؟

برامج البروكسي المجانية تستغل تلك المجانية و تعمل علي وضع الاعلانات الكثيرة حتي تتمكن من الربح عن طريقها , لذلك علي الجانب الاخر حتي تجد برامج بروكسي بدون اعلانات فبالطبع ستجد تلك البرامج مدفوعة حتي يمكنها الربح من المستخدمين .

ومن هنا نصل الي فكرة ان البرامج المجانية بالفعل لن تضطر الي دفع اي مقابل لاستخدامها ولكن في المقابل ستجد الكثير من العيوب المتعلقة بسرعة الانترنت لديك, ومن اجل التخلص من تلك الاعلانات المزعجة ستضطر الي استخدام احد تلك التطبيقات المدفوعة, والتي غالبا ما تتراوح اسعارها ما بين 10 $ الي 35 $ شهريا ويمكنك الاختيار من بينها حسب ما تحتاجه من تلك البرامج

 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>