بروكسي للاندرويد يعمل في الصين

بروكسي للاندرويد يعمل في الصين

اشتهرت الصين بمنعها لاغلب مواقع الانترنت العادية ومنع جميع المستخدمين هناك من تصفح الانترنت بشكل طبيعي, حيث يتم حجب اكثر المواقع هناك من يوتيوب وجوجل وغيرها, فأصبح مستخدمي الانترنت في الصين في حالة بحث دائمة ومستمرة عن برنامج بروكسي للاندرويد يعمل في الصين .

للأندرويدللأيفون
en_app_rgb_wo_45Download on the App Storeتحميل مباشر من على اب ستور

وبما ان الجهات المسئولة في الصين كانت قد عمدت الي اتخاذ كافة الاجراءات المشددة حتى لا يمكن لاي شخص او برنامج تخطي هذا الحجب, وبالفعل فشلت اغلب برامج البروكسي في كسر البروكسي في الصين او حتي فتح اي موقع تم حجبه في الصين .

وعندما يتم فرض الحجب, فأن المواقع المحجوبة لن تتمكن من تصفحها سواء كنت تستخدم احد انظمة الويندوز او حتي الاندرويد او الايفون, ولكن بما ان الهواتف هي اكثر ما يكون لدينا طيلة الوقت, فأغلب المستخدمين بحاجة دائما الي برنامج بروكسي للاندرويد يعمل في الصين. 

فهل يوجد اي برنامج بروكسي للاندرويد يعمل في الصين قادر على تخطي هذا الحجب المزعج ؟

بروكسي للاندرويد يعمل في الصين :

كما ذكرنا سابقا ان الحجب المفروض في الصين من الصعب جدا اختراقه او محاولة كسره, للدرجة التي فشل معاها اغلب برامج البروكسي والتى كانت قادرة من قبل علي كسر البروكسي في اغلب الدول المختلفة, ولكن للصين وضع مختلف في هذا المجال .

الا ان مؤخرا ظهرت بعض برامج بروكسي للاندرويد يعمل في الصين, ومن خلالها يتمكن المستخدم من استخدام بروكسي للاندرويد يعمل في الصين

كان الحل الوحيد لتلك المشكلة هي تطبيقات vpn والتي تعمل من خلال نفق يسمى shh هذا النفق او هذه التطبيقات هي الوحيدة التي ساعدت المستخدم علي استخدام بروكسي للاندرويد يعمل في الصين وتمكنت بالفعل من فتح المواقع المحجوبة هناك دون ادني مشكلة .

هل كل تطبيقات vpn تتمكن من منح المستخدم بروكسي للاندرويد يعمل في الصين ؟

علي الرغم من فاعلية تطبيقات vpn بشكل عام وقدرتها الفائقة علي كسر البروكسي في اي مكان بالعالم, الا انه رغم من ذلك ليست كل تطبيقات vpn تمنح المستخدم القدرة علي استخدام بروكسي للاندرويد يعمل في الصين .

الا ان مؤخرا ظهر تطبيق واصل برو للاندرويد والذي يعمل بخاصية shh والذي منح المستخدم القدرة علي كسر بروكسي للاندرويد يعمل في الصين . 

التطبيق سهل الاستخدام حيث لا يتطلب من المستخدم اي خطوات او اعدادات معقدة من اجل كسر البروكسي

تحميل برنامج بروكسي للاندرويد يعمل في الصين من الرابط التالي

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.steelkiwi.bvpn

 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>