كسر البروكسي في سوريا

كسر البروكسي في سوريا

 

هناك الكثير من الاسباب والمبررات التى تلجأ لها الحكومات لتبرر لمواطنيها لماذا قامت بحجب بعض مواقع الانترنت عن مستخدمي الانترنت في تلك الدول, وبالطبع لن يرض مستخدمي الانترنت في اي دولة من الدول مهما كانت الظروف او الاسباب ان يتم منعهم قهرا من تصفح او زيارة او حتى استخدام احد التطبيقات التى تعتمد على اتصالك بالانترنت لاستخدامها.

في سوريا الوضع لا يختلف كثيرا, فمنذ بدأ الاحداث السياسية التى تمر بها سوريا تم حجب اكثر مواقع التواصل الاجتماعي وحتى تطبيقات voip و التى تسهل على الاشخاص عملية الاتصال ببعضهم البعض .

و لهذا لجأ مستخدمي الانترنت في سوريا ممن تضرروا من سياسة الحجب التى تم اتباعها في سوريا الى البحث عن برامج كسر البروكسي في سوريا, لكن المفاجأة هنا ان سوريا قد استخدمت وسائل تقنية وجدار ناري يصعب اختراقه ولم تتمكن معظم برامج البروكسي العادية من كسر البروكسي في سوريا .

كيف تقوم ب كسر البروكسي في سوريا ؟

اذا حاولت تجربة برامج البروكسي لتتمكن من فتح موقع ما في سوريا ستجد ان هذه البرامج او اغلبها قد فشل في فتح اي موقع محجوب او كسر البروكسي في سوريا, لذلك ستضطر الى استخدام احد تطبيقات vpn و المعروفة بقوتها في فتح المواقع المحجوبة وتفوقها علي برامج كسر البروكسي المختلفة .

ولكن تطبيقات vpn كثيرة ومتنوعة ولذلك ستحتاج الى اختيار برنامج واحد من بين كل تلك التطبيقات المتاحة امامك, خاصة ان اغلب برامج او تطبيقات vpn تكون مدفوعة الثمن, ولذلك لن تتمكن من تجربة او اختبار جميع البرامج ودفع المقابل المادي لها .

لذلك سنختار اليوم برنامج واحد تم تجربته لدى اكثر من مستخدم وقد تمكن من فتح المواقع المحجوبة و كسر البروكسي في سوريا وهو برنامج واصل برو احد اقوى واهم تطبيقات vpn في الفترة الاخيرة .

مميزات استخدام تطبيق واصل برو ل كسر البروكسي في سوريا :

على العكس من برامج البروكسي العادية, تمكن تطبيق واصل برو من كسر البروكسي في سوريا بكل سهولة وبدون اي مشكلات .

يعمل برنامج واصل برو  ل كسر البروكسي في سوريا على منح مستخدم الانترنت في سوريا سرعة الانترنت الكاملة لديه دون اي بطئ

يقدم برنامج واصل برو  ل كسر البروكسي في سوريا لمستخدمه الحرية في اختيار الخادم والدولة التي سيظهر بها رقم الاي بي الجديد الخاص به .

يضفي استخدام برنامج كسر البروكسي في سوريا واصل برو للمستخدم مزيدا من الحماية و الامان لجميع مستخدميه سواء من الفيروسات او من المخترقين

تحميل برنامج كسر البروكسي في سوريا : 

قم بتحميل برنامج واصل برو للتجربة اولا حتى تتأكد من انه يقوم ب كسر البروكسي في سوريا , حيث يمنحك البرنامج فترة تجريبة لتجربة البرنامج اولا .

قم بتحميل برنامج كسر البروكسي في سوريا من الرابط التالي :

فقط اضغط علي الرابط وسيتم تحميل البرنامج علي جهازك بشكل مباشر

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>