بروكسي للاندرويد يعمل في الصين

كسر البروكسي في الصين

هل سمعت من قبل عن عبارة جدار نار الصين العظيم ؟

اذا كنت لم تسمع عنها من قبل, فقد جاء الوقت المناسب لتعرف ماهو ؟ وكيف يمكنك التغلب عليه ؟

جدار نار الصين العظيم : 

هي الطريقة التى ابتكرتها الصين والتى توصلت اليها لفرض الرقابة الشديدة على مستخدمي الانترنت في الصين, فالدول تختلف في سياسات الحجب والوسائل التى تستخدمها لتقوم بهذا الدور ومنع مستخدمي الانترنت من الوصول الى بعض المواقع التى لا ترغب الدولة في قيام مواطنيها بتصفح تلك المواقع .

وقد استطاعت الصين التفوق على مثيلاتها من الدول والتى ايضا تتبع سياسة الحجب, فقد ابتكرت الصين جدار ناري قوي جدا يصعب اختراقه حتى بأستخدام برامج البروكسي وغيرها من التطبيقات التى كانت تساعد المستخدم على كسر البروكسي في الصين .

الا ان مع كثرة محاولات المستخدمين في كسر البروكسي في الصين, تأكد لهم ان الجدار الناري للصين قوي جدا ومن الصعب اختراقه حتى على برامج كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة, حتى انه استطاع اكتشاف برامج البروكسي بشكل كبير .

هل هناك طريقة فعالة تمكنك من كسر البروكسي في الصين؟

على الرغم من صعوبة اختراق الجدار الناري للصين, الا ان في النهاية استطاعت تطبيقات vpn من اختراق الجدار الناري و كسر البروكسي في الصين 

حيث تقوم تلك التطبيقات بتغيير رقم الاي بي الخاص بالمستخدم , وتمنحه اي بي جديد مما يصعب على الجدار الناري اكتشاف ان هذا الاي بي تم تغييره او انه ليس الاي بي الاصلي الخاص بالمستخدم .

احد هذه التطبيقات والتى تم اختبارها واثبتت كفاءة وقدرة قوية على كسر البروكسي في الصين هو تطبيق واصل برو .

مميزات استخدام تطبيق واصل برو لكسرالبروكسي في الصين : 

كما ذكرنا من قبل, فعند استخدامك لتطبيق واصل برو ل كسر البروكسي في الصين, فإنه يعمل على تغيير الاي بي الخاص بك, فيقوم بإخفاء الاي بي الاصلي الخاص بك و يظهر بدلا منه اي بي مختلف .

يخيرك برنامج واصل برو ل كسر البروكسي في الصين عدة خوادم مختلفة لعدة دول اوروبية او حتى اسيوية حتى تختار منها الخادم الذي تفضل الاتصال من خلاله و كسر البروكسي في الصين .

لن تتمكن اي دولة او اي جدار ناري من اكتشاف انك تستخدم تطبيق vpn لتتمكن من كسر البروكسي في الصين .

تحميل برنامج كسر البروكسي في الصين :

من الجيد ان برنامج واصل برو ل كسر البروكسي في الصين يمنحك كل هذه الممميزات مقابل فقط 10 $ شهريا, ولكن قبل ان تقوم بشراء البرنامج, فيمنحك فترة تجريبة لتتمكن من تجربة واختبار البرنامج اولا قبل ان تقوم بشرائه .

يمكنك تحميل برنامج كسر البروكسي في الصين بشكل مباشر من خلال الرابط التالي : 

كل ما عليك هو الضغط علي الرابط وسيبدأ البرنامج في التحميل علي جهازك ثم اتبع خطوات التثبيت .

 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>