الحصول علي اي بي امريكي

كيفية الحصول علي اي بي امريكي

الانترنت هو الشئ الوحيد الذي يبقيك علي اتصال دائم بالعالم الخارجي او بمن حولك في اي مكان بالعالم, فمن خلال المواقع الاخبارية اومواقع التواصل الاجتماعي لم يكن في مقدروك من قبل متابعة جميع الاحداث الجديدة او حتي الاتصال باصدقائك او اقاربك ان كانوا في دولة اخرى, لان الاتصال بهم في ذلك الوقت كان يعني الكثير من التكاليف, اما وبعد وجود تطبيقات voip كالفايبر اصبح الامر سهل وغير مكلف, وكل ما يحتاجه فقط هو الاتصال بالانترنت.

الي هنا ويبدو الامر سهل وعلي ما يرام, ولكن هل جميع مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات voip متاحة في اي مكان بالعالم ؟, هذه المواقع او التطبيقات لا تفرق بين مستخدمي دولة واخرى, وعادة ما تكون متاحة لجميع سكان العالم, ولكن هناك بعض الدول تفرض رقابة شديدة علي مستخدمي الانترنت بها, ومن هذا المنطق تقوم بحجب بعض المواقع الاجتماعية او حتي تطبيقات voip .

اهمية الحصول على اي بي امريكي :

تعد امريكا واحدة من الدول التي لا تفرض رقابة علي متصفحي الانترنت بها, لذلك يعد امر الحصول على اي بي امريكي شئ جيد لاي مستخدم انترنت, حيث سيجد ان جميع المواقع الاجتماعية وتطبيقات voip جميعها متاحة لديه دون اي حجب.

فائدة الحصول على اي بي امريكي :

عند الحصول على اي بي امريكي ستتمكن من الاستفادة من عدة مميزات في وقت واحد واهم تلك المميزات :

1- الحصول على اي بي امريكي يمكنك من مشاهدة القنوات الغير متاح مشاهدتها الا في امريكا فقط.

2- من خلال الحصول على رقم اي بي امريكي ستتمكن من فتح تطبيقات voip المحجوبة لديك في بلدك .

3- عادة ما يمكنك الحصول على اي بي امريكي من زيادة سرعة الانترنت لديك, حيث يجعلك تستخدم سرعة الانترنت الكاملة والحقيقية لاتصالك .

4- من اهم مميزات الحصول على رقم اي بي امريكي هي زيادة تأمين خصوصيتك ومعلومات تصفحك للانترنت, فبمجرد اخفاء رقم الاي بي الاصلي الخاص بك والحصول على اي بي امريكي, لا يمكن لاي جهة متابعة تصفحك للانترنت.

كيف يمكن الحصول على اي بي امريكي :

من قبل لم يكن في مقدروك الحصول على اي بي امريكي الا من خلال برامج البروكسي ولكن برامج البروكسي بها من العيوب الكثير والذي يجعلك تقرر الاستغناء عنها, ولكن في الفترات الاخيرة ظهرت تطبيقات open vpn والتي تقوم بنفس عمل البروكسي ولكن بشكل اكثر تطورا واكثر سرعة وامانا

تحميل تطبيق الحصول على رقم اي بي امريكي

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>