كسر البروكسي في تركيا

كسر البروكسي في تركيا

عندما تمر الدول ببعض الظروف السياسية الصعبة تلجأ حكومات تلك الدول الى اتخاذ بعض القرارات الحازمة حتى تتخطي تلك البلد هذه الظروف, بعض القرارات يكون خاصا بسياسات تلك البلد تجاه البلاد الاخرى, وبعضها يكون خاصا بسكان تلك البلد, ولكن في الحالة التى سنتحدث عنها اليوم جاءت ردود الفعل مضرة بجميع مستخدمي الانترنت في تركيا, لذلك لجأ مستخدمي الانترنت في تركيا الى البحث عن برنامج كسر البروكسي في تركيا .

كما ذكرنا فبعد الاحداث السياسية الصعبة التى مرت بها تركيا, قام المسؤلين هناك بحجب الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي, التى تساعد سكان تركيا على التواصل مع بعضهم البعض ونقل ونشر الاحداث التى تحدث في هذه الاوقات, فقاموا بحجب مواقع مثل تويتر او فيس بوك ووصولا الى يوتيوب, هل تتخيل ان تجد يوما ما ان موقع يوتيوب محجوبا لديك ؟

لذلك كانت مهمة ايجاد برنامج جيد ل كسر البروكسي في تركيا امرا في غاية الاهمية حيث ان تركيا حين ارادت حجب تلك المواقع عن مستخدمي الانترنت بها قامت بإستخدام وسائل عالية التقنية و الجودة, لذلك لم تقدر اغلب برامج البروكسي على كسر البروكسي في تركيا ومن هنا تيقن مستخدمي الانترنت في تركيا و كسر البروكسي في تركيا ان ما يبحثون عنه هو برنامج اقوى من كسر البروكسي في تركيا .

ما هي اقوى برامج كسر البروكسي في تركيا :

ما تفشل في القيام به برامج البروكسي العادية, تنجح في القيام به تطبيقات vpn حيث تقوم تلك التطبيقات بدور اكبر من برامج البروكسي, فكل ما تقوم به برامج البروكسي هو محاولة تغيير رقم الاي بي الخاص بك, والقيام بدور الوسيط بينك وبين ملقم خدمة الانترنت الخاص بك, ولذلك قد تنجح برامج البروكسي في المهمة المكلفة بها وقد تفشل .

اما تطبيقات vpn فإنها تقوم بدور اكبر من هذا بكثير, فهي تقوم بإنشاء نفق وهمي لتمر من خلاله بيات اتصالك عبر الانترنت بشكل مشفر حتى لا يتم تتبعها او مراقبتها .

اما كيفية قيام تلك التطبيقات ب كسر البروكسي في تركيا, فإنها تمنح المستخدم رقم اي بي مختلف عن رقم الاي بي الاصلي الخاص به حتى يتمكن من الوصول الي المواقع التى تم حجبها عنه .

طريقة كسر البروكسي في تركيا :

كما ذكرنا ان تطبيقات vpn هي التطبيقات الاكثر فعالية على كسر البروكسي خاصة في الدول التى تستخدم تقنيات عاية الجودة في الحجب مثل تركيا, ولكن يأتى دور المستخدم هنا في اختيار تطبيق vpn جيد يعمل على كسر البروكسي في تركيا وفي الوقت نفسه لا يكلفك الكثير من الاموال, وفي هذا السياق ستجد ان افضل تطبيق  vpn ل كسر البروكسي في تركيا وبتكلفة 10 $ فقط شهريا هو تكبيق اسمه واصل برو.

تحميل تطبيق كسر البروكسي في تركيا بروابط مباشرة:

تحميل برنامج كسر البروكسي في تركيا برابط مباشر للويندوز

للايفون :

https://itunes.apple.com/us/app/bvpn/id955436453?ls=1&mt=8

للاندرويد :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.steelkiwi.bvpn

 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>