بروكسي لنظام اللينكس

تحميل بروكسي لنظام اللينكس

 

تتعدد انظمة التشغيل وتختلف كلا منها حسب ما يحتاجة مستخدميه, ولكن ما يبقي في النهاية هو النظام الاصلح والذي يوفر كل حاجات متستخدمه, احد تلك الانظمة التى ظهرت واستمرت حتى يومنا هذا هو نظام اللينكس, وهو احد اهم واشهر انظمة التشغيل المتاحة الان والذي يشبه انظمة التشغيل الاخرى ويندوز وماك وغيرها, وفي السطور القادمة سنتعرف اكثر على ماهو نظام لينكس وما هي مميزات وكيفية تحميل بروكسي لنظام اللينكس .

منذ اول ظهور لنظام اللينكس عام 1991 وحتى يومنا هذا وهو يحقق انتشارا وعدد مستخدميه في زيادة مستمرة, ويختلف مستخدميه من استخدامه في انظمة البورصة الى جهاز اي شخص عادى, فهو نظام سهل ومفتوح المصدر لذلك يسهل تطويره باستمرار وهذا ما جعله يتوفق على الويندوز وغيره .

ولكن المشكلة ظهرت مع بدأ استخدام الدول لفرض الحجب على متصفحي الانترنت في تلك الدول, حيث ظهرت فكرة قامت بتنفيذها العديد من الدول العربية والاسيوية وهي فكرة منع مستخدمي الانترنت في تلك الدول من استخدام او تصفح بعض المواقع المعينة, بمعني انه من الممكن ان تستيقظ صباحا وتجد نفسك غير قادر على تصفح موقع مثل فيس بوك او استخدام تطبيق مثل فايبر , فماذا تفعل في تلك الحالة ؟

غالبا الحل يكمن في استخدامك لاحد برامج بروكسي لنظام اللينكس, ولكن جاءت المشكلة الاكبر والتى صدمت معظم مستخدمي نظام اللينكس, وهي عدم توفر بروكسي لنظام اللينكس فكيف يمكن لهؤلاء المستخدمين التخلص من الحجب الذي تم فرضه عليهم, بالطبع لن تقوم بتغيير نظام جهازك من اجل فتح او استخدام احد المواقع او التطبيقات .

ما هو بروكسي لنظام اللينكس ؟

بروكسي لنظام اللينكس هو الذي يمكنك من التخلص من الحجب الذي تم فرضه عليك ويوفر لك امكانية تصفح الانترنت بحرية كما اعتدت من قبل, فهو عبارة عن تطبيق تقوم بتثبيته على جهازك, فيعمل على تغيير واخفاء رقم الاي بي الخاص بك, ليظهر بدلا منه اي بي اوروبي او اجنبي حتى تتصفح الانترنت بحرية .

وهل يتوفر بروكسي لنظام اللينكس ؟

للإجابة على هذا السؤال احتار كثير مستخدمي هذا النظام حتى يتوصلوا الى برنامج بروكسي لنظام اللينكس, وفي النهاية كان التوصل الى الحل الافضل وهو استخدام تطبيق  vpn  ليحل محل بروكسي لنظام اللينكس, كيف ذلك ؟

بعد ظهور تطبيق واصل برو  vpn تم حل مشكلة البحث عن بروكسي لنظام اللينكس حيث وفر هذا التطبيق لمستخدمي جميع الانظمة المختلفة من ويندوز, ماك, اندرويد, ios , ويندوز فون , وحتى نظام اللينكس الحل المثالي لكسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة .

تحميل بروكسي لنظام اللينكس :

اتبع هذا الرابط لتتمكن من تحميل بروكسي لنظام اللينكس بشكل مباشر

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>