بروكسي مجاني للايفون

بروكسي مجاني للايفون

نجد بأستمرار الكثير من المواقع التي يتم حجبها ومنعنا من الوصول اليها, وربما تكون تكون المشكلة سهلة اذا كانت هناك مواقع بديلة تحل محل تلك التي تم حجبها, ولكن ان كانت مواقع مثل تويتر او تطبيق مثل فايبر, فنحن بحاجة هنا الي وسيلة تمكننا من فك هذا الحجب, لذلك زاد البحث عن ايجاد بروكسي مجاني للايفون .

للأندرويدللأيفون
en_app_rgb_wo_45Download on the App Storeتحميل مباشر من على اب ستور

كانت برامج البروكسي بشكل عام هي الوسيلة الاسهل والاسرع لمستخدمي الانترنت الذين يحاولون الوصول الي المواقع المحجوبة لديهم, وبما ان اغلب برامج البروكسي كانت برامج مجانية, فتعد ايضا تلك البرامج هي الوسيلة الاوفر التي قد تمكنك من فتح المواقع المحجوبة دون الحاجة الي اي تكلفة مالية .

ولكن كان من يحتاج الي استخدام بروكسي مجاني للايفون ليتمكن من كسر البروكسي وفك الحجب علي جهازه الايفون, يبحث كثيرا عن ايجاد بروكسي مجاني للايفون, ولكن للاسف اغلب تلك البرامج كانت مصممة من اجل ان تعمل علي انظمة الويندوز او الماك, ولم تهتم شركات تلك البرامج كثيرا بمستخدمي الهواتف الاندرويد او الايفون .

لذلك تجد ان اغلب عمليات البحث عن بروكسي مجاني للايفون كانت تبوء بالفشل حيث ان البرامج التي تعمل علي الايفون من تلك النوعية لم تكن متاحة من قبل .

هل يوجد الان بروكسي مجاني للايفون :

اصبح الان يوجد عدد كبير من برامج البروكسي او برامج فك الحجب التي تعمل علي انظمة الايفون, ولكن السؤال هل يوجد بروكسي مجاني للايفون الان ؟

الان اذا بحثت عن برامج بروكسي مجاني للايفون ستجد عددا كبيرا من تلك البرامج, ولكن هل تعرف ما مميزاتها او ما هي عيوبها ؟

مميزات استخدامك بروكسي مجاني للايفون :

عندما تجد احد برامج بروكسي مجاني للايفون ستحصل من خلالها علي عدد من المميزات, ولعل اهمها هو قدرتك على تخطي الحجب وفتح المواقع المحجوبة لديك علي جهازك الايفون . 

ولكن ما هي عيوب استخدام بروكسي مجاني للايفون :

للبرامج المجانية عيوب تشترك فيها تلك البرامج ومنها : 

1- كثرة الاعلانات, فبدلا من الربح من خلال سعر البرنامج نفسه, تجعل تلك الشركات البرامج مجانية, ولكن في المقابل تضع الكثير من الاعلانات التي تزعج المستخدمين .

2- كثرة عدد المستخدمين نظرا لكونها مجانية, الامر الذي يجعل الضغط علي الخوادم المتاحة كبير جدا . 

3- تتسبب اغلب برامج بروكسي مجاني للايفون في بطئ شديد اثناء تصفح الانترنت .

ومن هنا يأتي ان الحل الامثل في هذه الحالة هي استخدام البروكسي المدفوع للايفون بدلا من المعاناة من البرامج المجانية

 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>