بروكسي لاب توب

مشكلة الحجب.. تلك الظاهرة التى أصبح معظمنا يواجهها بإختلاف الأسباب وراء ذلك الحجب ولكن النتيجة واحدة وهى مواجهة الحجب.. البعض قد يواجه مشكلة الحجب نتيجة لسياسات الحكومات من حظر معظم المواقع السياسية, الدينية أو حتى الإجتماعية والبعض الآخر يواجه مشكلة الحجب بسبب مزودي خدمة الإنترنت لديهم والبعض يعاني من سيطرة المؤسسات التى تفرض القيود على معظم مواقع التواصل الإجتماعي وبرامج الدردشة حتى تحافظ على مستوى العمل لديها فلايضيع وقت العمل فى تصفح تلك المواقع..

بروكسي لاب توب

مع بروكسي لاب توب يمكنك كسر جميع تلك القيود وفتح أى موقع محجوب بدون أى مشاكل وبدون كشف هويتك على شبكة الإنترنت ومع توفير الأمان والسرية التامة والإستمتاع بأقصى سرعة إتصال ممكنة..

لتحميل بروكسي لاب توب على اللاب توب الخاص بك بإختلاف نظام التشغيل لديك, إذا كنت تستخدم نظام تشغيل ويندوز بإختلاف إصدراته 7 أو 8 وأيضاً على نظام الماك يجب التسجيل وعمل حساب اولا ًبالضغط هنـــــــــــــــــــــا

لمعرفة كيفية تحميل بروكسي لاب توب على الماك شاهد الفيديو التوضيحي

تشغيل بروكسي لاب توب بضغة زر

بعد تحميل برنامج بروكسي لاب توب على جهازك الخاص وتنصيبه بالضغط على زر تقدم للتقدم تلقائيا دون الحاجة إلى تطبيق أى إعدادات يمكنك إختيار الخادم الذى تريد الإتصال به من بين العديد من الخوادم الأوروبية على حسب إستخداماتك الشخصية للحصول على ايبيهات أوروبية تتيح لك تخطى كافة القيود وكأنك تتصفح من بلد أوروبي مع الإستمتاع بسرعة تصفح عاية والحفاظ على هويتك وعدم كشف الاى بي الحقيقي الخاص بك فبالضغط على زر الإتصال تحصل على أقوى إتصال بروكسي يتيح لك فتح أى موقع محجوب وبدون أى حدود.

مميزات بروكسي لاب توب

بروكسي لابتوب متوافق متوافق مع كافة الأنظمة إضافة إلى أنه يدعم مختلف المتصفحات من انترنت اكسبلورر, فاير فوكس, جوجل كروم, اوبرا وسفاري.

برنامج البروكسي يدعم أيضاً مختلف الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد وجميع أجهزة الاى او اس.

يوفر لك فترة تجريبية مجانية قبل الإشتراك للتأكد من سلامة البرنامج.

برنامج صغير الحجم, ذو واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام

يتيح لك الدفع بأربعة طرق مختلفة ليتناسب مع مختلف الإحتياجاتبطاقات الإئتمان,كاش يو, ون كارد وويسترن يونيون لاشتراكات العام الواحد.

يقدم لك خدمة موثوقة للإستخدام الشخصي وللشركات.

يوفر لك خدمة دعم اون لاين 24 ساعة للرد على إستفساراتك ولمساعدتك فى طرق الدفع أوتشغيل البرنامج.

أهم مايميز بروكسي لاب توب

يمكنك من الإتصال بالخدمة بإستخدام بروتوكولات مختلفة مما يتيح لك إنشاء إتصال على كل من اللاب توب أو الجهاز المكتبي الخاص بك بالإتصال بتطبيق OpenVPN وعلى هاتفك المحمول فى نفس الوقت بنفس الإشتراك عن طريق الإتصال اليدوي L2TP.

 

No votes yet.
Please wait...

One thought on “بروكسي لاب توب

  1. elneno

    رائع

    No votes yet.
    Please wait...
    Reply

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>