بروكسيات لفك الحجب

فتح المواقع المحجوبة بدون برامج

شكلت مسألة المواقع المحجوبة التي يتم فرضها علي المستخدمين من وقت الي اخر ازعاجا كبير لاغلب مستخدمي الانترنت , حيث ان هناك اكثر من دولة قامت وتقوم منذ زمن بعيد باغلاق مواقع اجتماعية عن مستخدمي الانترنت بها , ومن هنا جاءت فكرة فتح المواقع المحجوبة بدون برامج .

في بداية تعامل المستخدمين مع المواقع المحجوبة لم يجدوا وسيلة تمنحهم كل ما يحتاجونه من خلال تصفحهم للانترنت, فكل المحاولات التي كانت تظهر من اجل مساعدتهم في ايجاد طريقة ل فتح المواقع المحجوبة بدون برامج, حيث ان كل الطرق كانت عادة ما تجد بها شئ ناقص لا يكمل كل المميزات التي يرغب بها المستخدم .

طرق فتح المواقع المحجوبة بدون برامج :

يقلق او ينزعج بعض المستخدمين من كثرة البرامج التي يجب عليهم تحميلها على اجهزتهم من وقت الى اخر, ومن اكثر الاشياء ازعاجا هي اضطرار المستخدم الي تحميل برامج من اجل تصفح الانترنت العادي الذي كان طالما متاح امامه بدون اي برامج .

وقد كانت الوسائل المتاحة امام المستخدم حتي يتمكن من فتح المواقع المحجوبة وسائل محدودة جدا واغلبها غير امن علي تصفح المستخدم للانترنت ومنها :

تغيير اعدادات المتصفح , وكانت تلك الطريقة من اكثر الطرق سخافة, حيث انها كانت تؤثر بشكل ملحوظ علي سرعة الانترنت لدي المستخدم, كما ان المستخدم بهذه الطريقة كان بحاجة الي ضبط اعدادات المتصفح في كل مرة يستخدم فيها الانترنت, وتلك الاعدادات لم تكن بالامر السهل وقتها .

كذلك كانت هناك طرق يمكن اتباعها وتطبيقها تمكن المستخدم من تغيير رقم الاي بي الخاص به, ولكن ايضا تلك الطرق كانت تمثل خطورة علي امان وخصوصية المستخدم, ولكنها كانت قد تمكنه من فتح المواقع المحجوبة بدون برامج .

ما هي افضل طريقة ل فتح المواقع المحجوبة بدون برامج :

في ظل كل تلك المعاناة التي وجدها المستخدمين اثناء البحث عن طرق فتح المواقع المحجوبة بدون برامج, ظهرت تطبيقات تسمى تطبيقات vpn وكانت تلك النوعية من التطبيقات هي الحل الامثل الذي تمكن من منح المستخدم كل ما يريده بالضبط , 

فقد كانت يبحث عن وسيلة تمنحه امكانية فتح المواقع المحجوبة بدون برامج و منحه مزيد من الخصوصية والامان, وهذا بالضبط ما قامت بتوفيره تطبيقات vpn التي تعمل من خلال بروتوكولات open vpn او l2tp التي مكنت المستخدم من فتح المواقع المحجوبة بدون برامج فقط من خلال اعدادات بسيطة تعمل علي جميع المتصفحات .

 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>