تحميل بروكسي مجاني

تحميل بروكسي مجاني

في بعض الاحيان يصل بعض مستخدمي الانترنت في بعض الدول العربية الى مرحلة اليأس من إيجاد برنامج بروكسي قوي يمكنهم من فتح جميع المواقع الاجتماعية لديهم وتخطي الحجب الذي تفرضه الحكومات على مستخدمي الانترنت, ويبدأ البحث عن امكانية تحميل بروكسي مجاني, فالمواقع التى تم حجبها لديهم كانت متاحة من قبل بشكل مجاني, فلماذا يضطر مستخدم الانترنت الى دفع مقابل لفتح تلك المواقع والمتاحة لجميع مستخدمي الانترنت في البلاد الاخرى .

وبالفعل بمجرد البحث ستجد عدد كبير من برامج البروكسي التى تمكنك من تحميل بروكسي مجاني, وعند قيامك ب تحميل بروكسي مجاني, قد تتمكن في البداية من فتح المواقع المحجوبة ولكن هل تعلم كيف تعمل تلك البرامج ؟ ولماذا هي مجانية ؟

طريقة عمل بروكسي مجاني :

تقوم برامج بروكسي مجاني باخفاء رقم الاي بي الاصلي الخاص بك, مما يمكنك من تخطي الحجب الجغرافي وفتح المواقع المحجوبة, الا اذا كنت في دولة قد اتخذت كافة الاجراءات الحازمة لمنع المستخدمين من زيارة تلك المواقع, فهنا تجد ان برنامج بروكسي مجاني قد عجز على فك الحجب وكسر البروكسي .

اما عن فكرة المجانية, فلماذا يكون هذا البرنامج بروكسي مجاني والاخر مدفوع وما هو الفرق؟ 

تعتمد معظم برامج بروكسي مجاني على الاعلانات, فبمجرد تحميلها على جهازك ستدفع مقابل تلك المجانية من اعلانات مزعجة ستجدها انتشرت على جهازك, وهناك مقابل اخر تدفعه ايضا مقابل تلك المجانية وهي سهولة انتشار الفيروسات على جهازك او سهولة اختراقه هذا عن تحميل بروكسي مجاني .

اما برامج البروكسي المدفوعة والتى هي غالبا عبارة عن تطبيقات vpn فهي تمنحك نفق وهمي خاص بك, اي انها تعمل على انشاء شبكة افتراضية خاصة لتقوم بتشفير بياناتك اثناء تصفحك للأنترنت وليس فقط مجرد اخفاء رقم الاي بي كما يحدث في برامج بروكسي مجاني .

اذا فبمجرد المقارنة المبدأية ببرامج بروكسي مجاني والبرامج المدفوعة فتصب المقارنة الى كفة البرامج المدفوعة ولكن هل يمكن ان تقوم بدفع مقابل تلك البرامج دون حتى ان تختبر البرنامج وتتأكد من كونه يعمل بالفعل علي كسر البروكسي في بلدك ؟

بالطبع لا, ولذلك عندما تقدم على شراء اي برنامج لكسر البروكسي لابد وان تقوم اولا ب تحميل بروكسي مجاني, اي انك لابد ان تقوم بتجربة احد البرامج المدفوعة والتى تمنح المستخدم فترة تجريبة مجانية اولا حتى يـتأكد من عمل البرنامج ويتأكد اولا من ان هذا هو ما يريده بالفعل .

ولهذا اخترنا اليوم برنامج واصل برو لتقوم بتحميل بروكسي مجاني, اي لتقوم بتحميل اولا الفترة التجريبة التى يقدمها لك برنامج اي واصل, وقد اخترنا هذا البرنامج نظرا لفعاليته القومية على كسر البروكسي في اي بلد وفي الوقت نفسه المقابل المادي له ليس كبيرا فقط 10 $ شهريا .

تحميل بروكسي مجاني : 

لكي تتمكن من استخدام الفترة التجريبة لبرنامج اي واصل يمكنك الضغط علي هذا الرابط وسيتم تحميل البرنامج لديك

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>