بروكسي تغيير رقم الاي بي

كثيرا منا قد تقابله بعض العناوين اثناء تصفحه للانترنت ولكن قد لا يقف كثيرا لمعرفة ماذا تعني تلك العناوين او تلك الاسماء الي ماذا تشير؟, واحدا من اهم تلك العناوين والتي قد لا يعرفها اغلبنا هو تعرف رقم الاي بي الخاص بك, او كيف يمكنك استخدام بروكسي تغيير رقم الاي بي؟ وما هي فوائد تغيير رقم الاي بي او الابقاء عليه كما هو

بروكسي تغيير رقم الاي بي

بروكسي تغيير رقم الاي بي

ما هو رقم الاي بي؟ وكيف يمكنك استخدام بروكسي تغيير رقم الاي بي ؟

رقم الاي بي الخاص بك بكل بساطة يمكننا القول بإنه هو العنوان الخاص بك؟ 

هل يمكنك تغيير عنوان منزلك دون الانتقال الي منزل اخر؟

بالطبع لا وهو الحال في رقم الاي بي , فهو رقم محدد لا يتغيير ابدا الي بتغيير الجهاز الذي تستخدمه او تغيير المنطقة التي تقيم بها, حيث يمكن تحديد موقعك ومنطقتك ومدينتك وذلك فقط من خلال رقم الاي بي الخاص بك.

لذلك فإن تغيير رقم الاي بي الخاص بك قد يوفر لك بعض من الخصوصية وخاصة اذا كنت لا تريد ان يعرف الموقع الذي تتصفحه اين تقيم او ما هي الجهة التي تتصفح الانترنت منها .

ما هو بروكسي تغيير رقم الاي بي ؟ 

بروكسي تغيير رقم الاي بي ببساطة هو برنامج تقوم بتثبيته علي جهازك حتي تتمكن من اخفاء رقم الاي بي الخاص بك واستبداله برقم اي بي اخر مختلف وصحيح حتي لا تثير الشكوك حولك او حتي لا يتمكن الموقع الذي تتصفحه او اي جهة اخرى من التعرف علي انك تستخدم بروكسي تغيير رقم الاي بي الخاص بك .

ما فائدة استخدامك بروكسي تغيير رقم الاي بي :

من خلال استخدامك ل بروكسي تغيير رقم الاي بي ستتمكن من الاحتفاظ بخصوصيتك اثناء تصفحك للانترنت, فلن يتمكن اي شخص حتي وان كان مزود الخدمة الخاص بك من معرفة انك تستخدم احد برامج تغيير رقم الاي بي , وبذلك لن يتمكن اي شخص او اي جهة من تتبع سجلات تصفحك عبر الانترنت .

ومن ناحية اخرى, ستتمكن من فتح المواقع الاجتماعية والتي كانت محجوبة لديك,ففكرة الحجب في الاساس تعتمد علي حجب الجهات المسؤلة لرقم الاي بي الخاص بك, فأن تم حجب رقم الاي بي هذا من الوصول الي مواقع معينة, فلن تتمكن انت من الوصول الي تلك المواقع, ولذلك كان الحل لتلك المشكلة خاصة هو استخدامك لبرنامج بروكسي تغيير رقم الاي بي .

تحميل بروكسي تغيير رقم الاي بي :

يمكنك الان تحميل بروكسي تغيير رقم الاي بي برابط مباشر من الرابط التالي :

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>