بروكسيات لفك الحجب

بروكسيات لفك الحجب

منذ ظهور الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي و اصبح من المستحيل الان لاي شخص حول العالم الاستغناء عنها لاي سبب من الاسباب مهما كان المبررات , فهي مثلت الحل الوحيد والسريع للتواصل مع جميع الاشخاص حول العالم بطريقة سهلة وبسيطة. زلكن غالبا ما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن, ففي الفترة الاخيرة قامت الكثير من الدول العربية او حتى الاسيوية بإنتهاج ما يسمى سياسة الحجب, فتقوم تلك الدول بحجب الكثير من المواقع حتى لا يتمكن مواطنيها من الوصول اليها, فكان لابد من ظهور بروكسيات لفك الحجب .

ظهرت بروكسيات لفك الحجب كحل سريع ومؤثر حتى يتمكن مستخدمها من فتح المواقع المحجوبة وفك الحجب الجغرافي الذي تم فرضه على المستخدم, ولكن قبل ان تقوم بتحميل او استخدام بروكسيات لفك الحجب, يجب انتعرف بعض المعلومات اولا عن تلك البرامج ما دورها, كيف تتمكن من فك الحجب, وما شروط استخدامها وما هي مميزاتها ؟ وهل هناك اضرار من استخدام بروكسيات لفك الحجب ؟

ماذا تعني كلمة بروكسيات لفك الحجب ؟

بالطبع سمعت او قرأت هذه الكلمة من قبل, ولكن ما معني كلمة بروكسيات لفك الحجب ؟ كلمة بروكسي تعني وسيط, ان انها تطبيقات تقوم بدور الوسيط بينك وبين مزود الانترنت, فمثلا اذا كنت ترغب في تصفح موقع مثل فيس بوك وانت تستخدم بروكسيات لفك الحجب, فسوف يقوم البروكسي بطلب الفيس بوك بدلا منك من مزود الانترنت, ثم يقوم بإيصالك الى الفيس بوك , هذه هي ببساطة مهمة بروكسيات لفك الحجب .

متى يجب ان تستخدم بروكسيات لفك الحجب ؟

عندما تجد ان هناك مواقع لم تعد قادرا على تصفحها, على الرغم من تمكنك من تصفحها قبل ذلك, هنا ستعرف انه تم تطبيق سياسة الحجب عليك ولابد لك من استخدام بروكسيات حتى تتمكن من فك الحجب .

ما هي مميزات استخدام بروكسيات لفك الحجب ؟

عندما تجد نفسك عاجزا عن الوصول الى موقع معين, على الرغم من انه كان متاح لديك من قبل, فهنا يجب ان تستخدم بروكسيات لفك الحجب وهي توفر لك : 

1- القدرة على تصفح الانترنت بحرية وبدون حجب 

2- زيادة سرعة التصفح واستخدام سرعة الانترنت الحقيقية لاتصالك 

3- تغيير رقم الاي بي الاصلي الخاص بك 

4- منحك رقم اي بي جديد

5- زيادة الحماية لجهازك , فبدون حتى ان تستخدم احد برامج الحماية, ستقوم بروكسيات لفك الحجب بحماية جهازك حماية كاملة 

6- زيادة السرية والخصوصية اثناء تصفحك للأنترنت

هل لاستخدام بروكسيات لفك الحجب اضرار على جهازك ؟

كل برنامج له خصائصه ومميزاته, وبرامج البروكسي على الرغم من تعددها, الا انها تختلف في خاصية الامان الذي توفره لجهازك, وللحق والامانة فهناك برامج بروكسي كثيرة قد تتسبب في اضرار كثيرة لجهازك, ولهذا السبب ظهرت تطبيقات vpn والتى تتميز عن برامج البروكسي بإنها اكثر امانا .

ولذلك فأني افضل استخدام تطبيق واصل برو احد افضل برامج بروكسيات لفك الحجب والذي يعد واحدا من تطبيقات vpn التى توفر لك الحماية المطلوبة لجهازك .

تحميل بروكسيات لفك الحجب بروابط مباشرة

تحميل بروكسيات لفك الحجب للويندوز برابط مباشر من هنا

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>